bat middle east - لِمَ تختارنا نحن؟



سوف نعاونكم على إدراك طموحاتكم وتطلعاتكم

إعتقادنا أن سبب التحاق الناس بشركتنا وبقائهم معنا هو تحمّسهم للفرص المتاحة لتوظيف مواهبهم على أكمل وجه ضمن بيئة عمل تلبّي الطموحات.

تمارس شركة بريتيش أميريكان توباكو - الشرق الأوسط أعمالها في 12 بلداً وتوظف حوالى  450 فرداً يتمتعون بالكفاءة العالية والحماس، من أكثر من عشرين جنسية مختلفة.

ما هو السر؟

لقد عملنا جاهدين لسنين طوال من أجل بناء سمعتنا كالشركة الرائدة ضمن شركات التبغ في المنطقة وأكثرهم تحلّياً بالمسؤولية ، وكإحدى أهم شركات المنتجات الاستهلاكية السريعة الدوران. تتسم مقاربتنا الهيكلية بالترابط وبالقدرة على الاستفادة من تركيبات أسواقنا وقوتنا العاملة الغنية بالتباينات.

تعمل اليوم الشركات المتعددة الجنسيات في ظل تدقيقات وتشريعات أكثر صرامة من أي وقت مضى، ولا يشكّل قطاع صناعة التبغ استثناءً لذلك. وكما قد يُتوقع من أي مؤسسة عالمية، نحن نعرض مكافآت ضخمة وحجمَ استثمار كبيراً في مجال التدريب والتطوير وفرص مسيرات مهنية دولية بحق.

في حين أنه لا يمكننا أن نضمن لكم النجاح في حال انضمامكم إلينا، فسوف نقوم بتحدّيكم وبتحميلكم المسؤوليات منذ البداية وبإشغالكم وإشراككم في عملياتنا. ونعتقد أن أكبر دليل على تلبية مسيراتنا المهنية للطموح هو أنه عندما يلتحق الناس بشركتنا فإنهم يميلون إلى البقاء.

مؤسسة متعدّدة الجنسيات بحق

نحن نشكل جزءاً من مجموعة بريتيش أميريكان توباكو، وهي مؤسسة عالمية بحق. يغطي نشاط المجموعة حوالى ١۸۰ بلداً حول العالم ويعمل تحت مظلتها قرابة ٥٣۰۰۰ موظفاً، منهم - في أي وقت من الأوقات - ۸۰۰ موظفاً يضطلعون بمهام دولية.

في حال برعتم في عملكم، فمن الجائز جداً أن تتاح لكم فرصة مسيرة مهنية دولية.

للمزيد من المعلومات عن المجموعة، راجع مَن نحن.

أنت صاحب قرارك

ندرك أن أكثر الأشخاص معرفة بتطّلعاتك وطموحاتك هو أنت نفسك. وبينما نقوم بتوفير مسارات مساعدة، فأنت مَن يحتل مقعد القيادة لدى اتخاذ قرارات السيرة المهنية.

نحن نستثمرالكثير في مجال التدريب والتطوير، وهناك برامج تدريب دولية في مجال الإدارة توفر فرصاً حقيقية للتعلّم من أفضل الكفاءات. ندعمكم في تقدمكم المستمر ونبذل كل ما في وسعنا لتعزيز قدراتكم المهنية والقيادية خلال مسيرتكم معنا.

ريادة القطاع

تتمثل رؤية شركة بريتيش أميريكان توباكو - الشرق الأوسط في تبوّؤ ريادة قطاع صناعة التبغ في الأسواق التي نمارس فيها الأعمال. تصاحب منتجاتنا قضايا ذات أهمية بالنسبة للعديد من الأطراف المعنية، ونرغب في أن نلعب دوراً قيادياً في مسيرة البحث عن حلول لها. ندرك أن هذا ليس بالأمر السهل، ولكننا ملتزمون بالتعاون مع الغير من أجل تحقيقه.

إن أردت أن تكون عضواً في هذا الفريق والتمتع بمسيرة مهنية مفعمة بالتحديات ومثيرة بحق، فنحن نشجعك على الإنضمام إلينا.


وصلات خارجية


شركة بريتيش أميركان توباكو ليست مسؤولة عن محتويات المواقع الخارجية  

تم تحديث الصفحة بتاريخ 22/08/2013 08:48:54 GMT